محفوظات
يعتبر نظام محفوظات فريد من نوعه يهدف الى سد الفجوة بين ارشفة الوثائق ومراعاة الأنظمة واللوائح الخاصة بالحفظ والاتلاف الصادرة عن المركز الوطني للوثائق والمراسيم المنظمة لذلك. يتخصص نظام محفوظات في إدارة مدد حفظ الوثائق وترحيلها واتلافها وتحديد اماكن حفظها بتسلسل وثيقة، ملف، صندوق، رف، خزانة ومستودع، حيث يتم طباعة الباركود الخاص بكل وحدة من وحدات تواجد الوثيقة لتسهيل عملية الحصر، التتبع، التقويم، الترحيل والاتلاف.
ويصدر النظام جميع الجداول والتقارير المطلوبة من قبل المركز الوطني للوثائق بشكل الي.