Human Resources Management

نظام إداره الموارد البشريه


      تم بناء النظام بشكل يساعد على تنفيذ وتطبيق لوائح المنشأة الخاصة بشئون الموظفين مع مراعاة السياسات الخاصة بالموارد البشرية وأنظمة الدولة          ذات العلاقة. مما يضمن حقوق المنشأة وحقوق العاملين بها على حد سواء.

      يوفر النظام إمكانية بناء سجل متكامل لمعلومات وإجراءات شؤون الموظفين وتحديث هذه المعلومات وما يستجد عليها بصورة منتظمة طيلة فترة             عمل الموظف بالمنشأة أو بعد انتهاء خدماته للرجوع إليها عند الحاجة.

      يتيح النظام للمنشأة معرفة التكاليف المالية المترتبة على حقوق العاملين بها، كما يمكن من وضع التقديرات اللازمة للبنود المتعلقة بالموارد البشرية،            مما يساعد في تخطيط موازنة المنشأة ونفقاتها.

      يوفر للمسؤولين المعنيين بالمنشأة تقارير متعددة تساعد في اتخاذ القرارات والإجراءات المناسبة في وقتها، مما يجنب المنشأة امكانية التعرض                للمسائلة القانونية أو الغرامة.

وحدات النظام :

            نظام إداره الموارد البشريه.

            نظام الرواتب.

             نظام إدارة وثائق وإرشيف ملفات الموظفين

             بوابة الخدمة الذاتية للموظفين