Field Management system

نظام ادارة العمليات الميدانبة (تجوال )

حول نظام تجوال:

تجوال لانجاز وإدارلانجاز وإدارة ألاعمال الميدانية عباره عن نظام إلكتروني يستخدم التقنيات الحديثة المدمجة في أنظمة الأجهزة الذكية، ويشمل سلسلة من الإجراءات الإلكترونية تؤدي إلى أتمته وظائف وتدفق نماذج معاملات الاعمال الميدانية كما يوفر مكاسب متعددة تنعكس إيجابا على الخدمات المقدمة من قبل المؤسسة.

ويعتبر تجوال من البرامج الفريدة من نوعها فى المنطقة تم تصميمه على شكل منصه شاملة يسهل تخصيصها والاستفادة منها في مجالات كثيرة مع امكانية تطويعه لخدمة خصوصية نشاط كل منشأة حيث يخدم كافة القطاعات التى لديها اعمال يتم تنفيذها من قبل موظفين يعملون خارج نطاق المكاتب ، من بعض استخداماته:

      المراقبة والتفتيش الميداني: التعليم، الصحة، المباني، الباحثين الإجتماعيين والإحصاء ، الدفاع المدني....... 

      عمليات الجرد : جرد الاصول الثابتة والمستودعات المركزية والفرعية .

      الشركات التجارية : مندوبي المبيعات والتحصيل ، شركات التأمين.

      الصيانة والتشغيل :مهندسي الصيانة والتركيب والإستشارات الهندسية.

      تسليم الطرود والشحن والرسائل.

      متابعة تنقلات السيارات والحافلات ومراقبة مواقف السيارت ،الإطفاء،الأمن والمرور.

      الطبية : وتشمل عاملي سيارات الإسعاف والطوارئ والإطباء ومراقبة الصيدليات.

طريقة عمل النظام:

      تسجيل بيانات الجولة الميدانية اليكترونيا حال ومكان انجازها ، ونقلها إلى النظام الرئيسي بشكل لحظي.

      عرض خط السير وبيانات جهة الزيارة للموظف مع بداية الجولة الميدانية

       تحديث بيانات الموقع عند بدء الزيارة

       القدرة على طباعة النماذج والسندات ولصق الباركود لترميز بنود المخزون في موقع الحدث .

       تصوير موقع الحدث أو بند المخزون وحفظ الصورة اليكترونيا في ملف االزيارة أو كجزء من معلومات بند المخزون .

       منع حدوث أخطاء الإدخال اليدوي للحركات حيث تنقل البيانات مباشرة للمركز

       توفير جهد ووقت الإدخال اليدوي في المركز والتأخير الذي ينتج عن ذلك.

       إصدار تقرير العمل اليومي ، بالإضافة إلى ملخص خط السير وملخص نتائج الزيارات

       تحديد موقع الموظف الميداني بواسطة الاقمار الصناعية واظهارها في المركز .

       متابعة تواريخ وأوقات ومدة زيارة مواقع العمل .

       إتاحة تواصل العاملين في الميدان مع التطبيقات المركزية

       توفير معلومات عن خط سير الموظف والوقت الذي تم قضائه في كل موقع.

       توفير إحصائيات عن نشاط الموظفين ،تساعد على إتخاذ إجراءات سريعة حيال متغيرات العمل.