Call Center Solutions

إدارة مراكز الإتصالات

إن تقديم خدمة عملاء متميزة يبدأ من الداخل إلى الخارج، ولخدمته العملاء بكفاءة يتعين التواجد في كل مكان. اوفي هذا المجال تقدم تكنولوجيا الادارة تطبيقات تساعد المؤسسات على تقديم خدمة تستجيب لمتطلبات واحتياجات العملاء على نحو يتسم بالكفاءة بغض النظر عن مكان تواجدهم، او الوقت الذي تطلب فيه هذه المساعدة. وذلك لاكتساب ولاء العملاء، ورفع قدرات الوكلاء، وايجاد حلول لمشاكل الخدمة.

ان النظام الذي تقدمه امتك يملك القدرة للتعامل مع العملاء عبرالوسيلة التي يفضلونها، الويب، شبكات التواصل والاجهزة الذكية. وفيما يلي ايجاز لبعض وظائف وميزات النظام:

              توفير أداة موحدة لتقديم خدمة عملاء سريعة. وتقديم الخدمة وفقًا لمتطلباتهم وفي اماكن تواجدهم للاحتفاظ بهم.

              المساعدة على تقليص زمن استجابة الخدمة، وتحسين حل المشاكل، وزيادة خدمة العملاء الذاتية من خلال بناء قاعدة معرفة شاملة.

              متابعة اتفاقيات الخدمة والصيانة.

              منح مجموعات العمل الميدانية القدرة على التحرك السريع وتبادل المعلومات مع المركز لتلبية احتياجات العملاء.

              الحد من زمن التسويق من خلال زيادة فعالية التواصل مع العملاء.

              المساعدة في ادارة الحملات الترويجية بكفاءة.

             التعرف على الاحتياجات الفعلية للعملاء، من خلال البيانات السلوكية والتصنيف المتقدم لعملاء المبيعات المتوقعين.

             متابعة مدى حضور المؤسسة عبر شبكات التواصل الاجتماعي ومتابعة التوجهات من خلال التغذية الراجعة.

             اكتشاف الفرص الجديدة والاستجابة للتهديدات التنافسية بدقة.

             العمل على زيادة أهمية كل محادثة من خلال التعرف على شخصية العميل بدلا من الاقتصار على معرفة بيانات الاتصال الخاصة به.